السلام عليكم مرحبا بك زائرنا العزيز في منتديات القليعة الجزائرية .إذا كنت عضوا فسجل دخولك وإذا لم تكن لديك عضوية فمرحبا بك فردا جديدا في عائلتنا

    سعودي يتبرع بكليته بعد زواج دام ثمانية أشهر

    شاطر
    avatar
    الإمبراطور
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 157
    العمر : 25
    البلد : الجزائر - برج بو عريريج
    رقم العضوية : 1
    المهنة :
    السٌّمعَة : 4
    نقاط : 7036
    تاريخ التسجيل : 16/04/2008

    سعودي يتبرع بكليته بعد زواج دام ثمانية أشهر

    مُساهمة من طرف الإمبراطور في الجمعة ديسمبر 05, 2008 11:22 am

    السلام عليكم


    تبرع الشاب مشاري حمد الرمالي " 30 سنة " من مدينة جبة شمال حائل بكليته لزوجته بعد أن حاول ذووها زراعة كلية لها أثناء فترة الخطوبة في مدينة لاهور الباكستانية إلا أن الفحوصات والنتائج لم تكن إيجابية حينها، وأصر الشاب على إتمام الزواج على الرغم من مرض خطيبته، وبعد مضي ثمانية أشهر من زواجهما قرر التبرع لزوجته بكليته .

    ونقلت جريدة " الوطن " عن الشاب مشاري قوله :" إنه بعد عدة مراجعات لمستشفى القوات المسلحة بالرياض قرر إتمام عملية التبرع وأجريت العملية وتبرعت لزوجتي لأخفف عنها حد الألم والمعاناة رغم رفض أهلها ذلك في البداية والذين طلبوا مني البحث عن متبرع خارج المملكة إلا أنني لم أرغب باستغلال الحاجة المادية لأحد للحصول على كليته ".

    وأضاف الزوج قائلا :" إن أهل زوجتي حاولوا زرع كلية في مدينة لاهور الباكستانية إلا أنها فشلت بعد أن أثبتت التحليل وجود جرثومة في دم زوجتي وقتها ".

    وأكد المشاري أن حالته وحالة الزوجة حاليا في تحسن مستمر، حيث مضى شهران على العملية وبقي الشهر الثالث المهلة التي حددها الأطباء للشفاء وأكد تقرير طبي صادر من مستشفى القوات المسلحة بالرياض استقرار الحالة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:53 pm